مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

تخطط مجموعة Eagles International Defense Systems لتوسيع استثماراتها البالغة 420 مليون دولار في مصر

Atum

مراسلين المنتدى
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
تخطط مجموعة Eagles International Defense Systems لتوسيع استثماراتها البالغة 420 مليون دولار في مصر من خلال ثلاثة مصانع رئيسية تعمل في تصنيع المركبات المدرعة وسيارات الدفع الرباعي والزجاج المدرع.

تبلغ الطاقة الإنتاجية لمصانع المجموعة 180 عربة مصفحة شهريًا.

تنتج شركة Eagles International Group بموجب ترخيص سلسلة Panthera من المركبات المدرعة الخفيفة في مصر.

لقد زودت الجيش المصري ووزارة الداخلية خلال السنوات القليلة الماضية بمركباتها المدرعة بالإضافة إلى تصدير منتجاتها إلى 20 دولة حول العالم.

دخل القطاع الخاص المحلي في مصر مؤخرًا في مجال تطوير وتصنيع المركبات المدرعة ، كما هو الحال مع مجموعة IMUT التي تنتج عائلة ST من المركبات المدرعة.

ويرجع ذلك أساسًا إلى الطلب المتزايد على المركبات المدرعة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Atum

مراسلين المنتدى
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
FilF8J5WIAIjtk-

FilF9UOXoAA7BXr

FilF97KWYAILZYm

FilF-wSXwAcRqRB

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
6
الرتب
6
Country flag
خبر اكثر من ممتاز يارت يكون لجيشنا نصيب وحصة من المدرعات المصنعة لانه بالتاكيد سيكون هناك جزء من الانتاج مخصص للتصدير لدول المنطقة
@Rafal 100 خبر ممتاز انت كنت مستني تسمعه من فترة فيما يخص قواتنا البرية

TUT

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
صباح الخير ياصديقي ومتشكر علي اهتمامك .
خبر ممتاز .
البانثيرا من افضل المشاريع تنفيذا علي ارض الواقع وانتشرت بسرعه وهي افضل من الjeep .

بس مش ده اللي انا منتظره ،ماانا عندي عائلة تمساح اكتر من ممتاز واكتر من فئه .

البانثيرا تنفع شرطه ،مع القوات المسلحه تعمل للدوريه الخفيفه بدل jeep اللي بدون حمايه نهائي .

اهو انا نفسي مشاريع الحكومه زي التمساح تنتشر في القوات المسلحه زي البانثيرا .
وعقبال مانسمع عن مدرعات 8X8، ونحسم صفقة الدبابات الجديده .
تحياتي ،واشكرك مره تانيه علي اهتمامك .

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
6
الرتب
6
Country flag
ان شاء الله ممكن على معرض مصر العسكري القادم تسمع عن نتاج التعاون مع الاسبان في مدرعة 8*8 وان شاء الله تكون Dragon 8×8

وربما الفرحة تكون فرحتين بالتعاقد على الليوبارد الاسبانية ايضا
تحياتي لك

TUT

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
6
الرتب
6
Country flag
معرض الدفاعي الثاني ايديكس 2 كان هناك مجسم اعتقد للمدرعة وبرجها معليه علم مصر............

Lazar الصربية اعتقد ان الاهتمام زاد بها من قبلنا بعد زيارة الرئيس السيسي الى صربيا وربما تجد المدرعة لدينا لكي نستكشفها بشكل جيد واشمل........

لكن توقعي واحساسي اننا سندخل مع الاسبان في شراكة طويلة فيما يخص قواتنا البرية وخصوصا اننا قد ابتدينا معهم بالبرج الجديد المسلح وكذلك من قبل كان هناك خبر عن مشاركة الاسبان لنا في تصنيع ذخيرة او لتحويل الذخيرة الى ذخيرة موجهة تقريبا وكان هذا له موضوع في المنتدى واعتقد انه ظهر خلال معرض ايديكس الثاني وسابحث عنه وهارفقه لك با ذن الله

علشان كدا انا عندي احساس اننا سنكمل مع الاسبان وسنحصل باذن الله على الليوبارد الاسبانية
تحياتي لك

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل