• يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

متابعة مستمرة حماس تعلن عملية طوفان الاقصى داخل عمق اسرائيل واسرائيل ترد بعملية السيوف

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
المستوي
10
الرتب
10
اليهود ماسابوش القطاع في ٢٠٠٥ من فراغ و ده سابوه وهم في حالة سيطرة عليه وزارعينه مستوطنات وكيبوتس ... هم حايسين عاوزين يسلموه لاي جهه تديره ...ومصر تقولهم لا مش هينفع

hazem

In a mad world, only the mad are sane
طاقم الإدارة
المستوي
6
الرتب
6
مش ده المقصود المقصود أن أسري أسرائيل في الجنوب فهما رايحين علي هناك يجيبوه ارض برضه

تاني أعتقد والله أعلم التسوية أقتربت والاتفاقات بتخلص حاليا

خلينا نصبر ونشوف

ابو الهول

عضو معروف
أكد نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، أن تهجير الشعب الفلسطيني من الضفة الغربية إلى الأردن هو إعلان حرب.

وقال وزير الخارجية الأردني في تصريحات لفضائية "المملكة" الأردنية، أنه لا يزال القادم أسوأ لأننا نتعامل مع حكومة إسرائيلية تجاوزت كل الخطوط الحمراء، مشيرا إلى أن الموقف الدولي تغير بشكل كبير بسبب قبح وبشاعة الجريمة الإسرائيلية.

AHMED LABEB

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
صراحه وزير متمكن ومحترم وتصريحاته فاضحه للصهاينه لازم اقاله سامح شكرى فورا لا شكل ولا مظهر ولا لغه ولا لباقه ولا قوه فى التصريحات

𓈙𓉔𓏲𓎡𓂋𓏭

ولقلبي أنتِ بعد الدين دين
طاقم الإدارة
المستوي
11
الرتب
11
اعلن ياسامح بيه الحرب على أمريكا عشان احمد باشا يتبسط

ابو الهول

عضو معروف
أفادت هيئة البث الإسرائيلية، الإثنين، أن مئات السترات الواقية التي وصلت للجنود وقوات الاحتياطية اتضح أنها غير مقاومة للهجمات، فيما يبدو تفسيرا جديدا لارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي في مواجهاته مع حماس.

وسبق أن نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" في 9 أكتوبر الماضي، أي بعد يومين من بدء المعارك بين حماس وإسرائيل، شكاوى من جنود الاحتياط بأن السترات الواقية غير كافية لحمايتهم، أو دون المستوى المطلوب.

ومساء الأحد، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جنديين وإصابة آخر خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة، ليرتفع عدد الجنود القتلى في القطاع إلى 44، وإجمالي القتلى الجنود منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 362، معظمهم خارج غزة..... تبرير خايب نتيجة ارتفاع الخسائر

ابو الهول

عضو معروف
غريبة جدا. نقد غير منطقي لوزير خارجية مصر.... علي كل حال دي أراء حرة... لكن أنا أول مره أعرف إن وزير الخارجية ممكن يعلن الحرب... أنا كنت فاكر إن ده اختصاص وزير التموين

AHMED LABEB

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
مش نازلى من زور مش فاهم عاجبكم فيه ايه قسما بالله الواحد بيشوف احمد ابو الغيط بيتحسر على الخارجيه

الذين يشاهدون الموضوع الآن