مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟

رئيسة الوزراء الفنلندية تثير الجدل بعد فيديوهات مسربة لحفلاتها

hazem

تفائلوا بالخير تجدوه
طاقم الإدارة
ياحازم باشا مينفعش الواحد يتصدر مشهد بسبب أنة شاب فقط وثانيا الشباب بطبعة متهور
أنا فاهم ده علشان كده عايز ابص علي التجربة لو ناجحة هتدينني أمل أنها ممكن تتطبق ببعض التعديلات طبعاً

وبالعكس أنا شايف الفترة الحالية محتاجة حمير شغل ١٦ ساعة في اليوم وناس بتلف وبتفكر بشكل غير اعتيادي عكس الحاضر والنعم اللي مودية الدنيا في داهية وده متوفر في الشباب بشدة

طبعاً لو السلطة متوزعة صح اي حد يمسك لان ببساطة مجلس الشعب هيفرمله لو هبل في حاجة
أنما حقيقي مينفعوش في نظام الرجل الواحد

Raptor6

عضو معروف
المشكلة ليست كما يطرحها الاخوة في التعدي علي حياتها الخاصة وان لها الحق تفعل ما تشاء بعيدا عن العمل ....لكن الفكرة ان نظرة عامة الشعب لشخصية في منصب بهذا الاهمية تفعل هكذا افعال يفقدهم الثقة بشكل لا واعي في قدرة شخصية ماجنة مثلها علي اتخاذ قرارات مصيرية تؤثر في حياتهم اليومية حتي لو ايدوها في حريتها الشخصية ...... في المناصب السياسية فان صورة المسؤول و هيبته لدي العامة مهمة للغاية لخلق حالة الثقة

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل