مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

متابعة مستمرة حماس تعلن عملية طوفان الاقصى داخل عمق اسرائيل واسرائيل ترد بعملية السيوف

fo-235

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
لا ... بتاعنا جامد والكل وراه

كل اللي حضر ثورة ٢٠١١ وايام الاخونة وان الاخوان عاوزين يوطنوا الفلسطينيين في سيناء هيبقى مصدق لو كان فيه شك.... بصراحة انا كنت لا مصدق ولا مكدب ... كنت بعتبره ادعاء وخلاص

دلوقتي واضحة وضوح الشمس، حدودنا تفضل نار تحرق من يدخلها بدون اذن.... طفل/ امرأة /رجل /مسن

اللي هيدخل مش الغزاوية بس، اللي هيدخل اللي كان بيدير اللعبة في سيناء، بس هينتشر في كل مصر.

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

مدير مستشفى غزة الأوروبي: قصف إسرائيلي بمحيط المستشفى وقرب بوابته​

تاريخ النشر: 17.10.2023 | 19:35 GMT
مدير مستشفى غزة الأوروبي: قصف إسرائيلي بمحيط المستشفى وقرب بوابته

أكد مدير مستشفى غزة الأوروبي أن إسرائيل قصفت مساء اليوم الثلاثاء محيط المستشفى الأوروبي وقرب بوابته، عقب ارتكابها مجزرة في مستشفى المعمداني.
يتبع

Abdo445

عضو مميز
تدريجيا بيحاولوا جعل قطاع غزة غير قابل للحياة ووضع مصر أمام أمر واقع للأسف وأنا من وجهة نظري محتاجين من جهتنا لتصعيد مدروس لمواجهة هذا المخطط الشيطاني

hazem

In a mad world, only the mad are sane
طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
Country flag
لازم تصعيد من مصر دوبلوماسي قبل فوات الاوان على الاقل قبل التصعيد ما يبقى علينا على الاقل سحب السفير وطرد السفير اسرائيل حاليا بتحطنا في موقف لا يحسد عليه وكمان رفض دخول المساعدات تحدي لينا

Abdo445

عضو مميز
وضع في منتهى التعقيد و سياسة الأمر الواقع خطيرة للغاية و تحتاج لعمل مضاد من نوع ما يضمن بقاء جنوب غزة على الاقل صالح للحياة ولبقاء السكان و العمل على تحقيق ذلك بلا تأخير

Country flag
لازم تدرج الاول سحب السفير وطرد السفير
مراجعة كامب ديفيد خطوة تانية
نشر قوات مصريه والهدف منها حماية الحدود
ونشوف رد الفعل اسرائيل حاليا بتسحب الكل حاليا والمنطقة لحالة لا يعلمها الا الله

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل