مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

وزيرة التعاون الدولى تدعو "إيلون ماسك" لزيارة مصر واستكشاف الحضارة القديمة

Atum

مراسلين المنتدى
المستوي
11
الرتب
11
Country flag
جددت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الدعوة لـ"إيلون ماسك" لزيارة مصر والتعرف على أسرار الحضارة المصرية القديمة بالمتحف المصري الكبير.

يأتي ذلك بعد تعليق الملياردير الشهير "إيلون ماسك" مالك شركة تويتر ومؤسس شركتي سبيس إكس وتسلا، على الحضارة المصرية القديمة وإعجابه بها، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وشارك الملياردير "إيلون ماسك"، فيديو لمعبد دندرة بمدينة قنا، مُبديًا إعجابه بالمصريين القدماء وما قدموه من حضارة للعالم؛ وتفاعلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، عبر حسابها الشخصي على "تويتر" مع انبهار رجل الأعمال العالمي الشهير بحضارة مصر القديمة.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، على حسابها الخاص بـ"تويتر" ردًا على "ماسك":"شاركنا في معرفة أسرار الحضارة المصرية لتطلع على كثير من القصص التي لم تُروى بزيارة المتحف المصري الكبير والذي يضم المجموعة الكاملة لآثار وكنوز الملك توت عنخ أمون، التي لم تُشاهَد من قبل، ستكون تجربة متفردة واستثنائية، مختتمة ردها بقولها:"مصر ترحب بك".

جدير بالذكر أن “المشاط" كانت قد ردت على تغريدة للملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، عام 2020، حيث صرح رئيس شركة "سبيس إكس"، المتخصصة في تقنيات استكشاف الفضاء، بأنه من مؤيدي نظرية أن مخلوقات فضائية شاركت في جهود البناء الضخمة للأهرامات؛ وهو ما دفع الوزيرة رانيا المشاط لدعوته لزيارة البلاد.

وقالت "المشاط" حينها ردًا على ما كتبه "ماسك":أدعوك وشركتك لاستكشاف الكتابات حول كيفية بناء الأهرامات، كما أدعوك لزيارة مقابر بناة الأهرامات، نحن في انتظارك".

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
المستوي
10
الرتب
10
Country flag

s e t

عضو مميز
المستوي
10
الرتب
10

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
يا جماعة طيب فين دور وزارة السياحة اللي كانت مفروض هي من تدعو ايلون ماسك لزيارة مصر وليست وزيرة التعاون الدولي.........

بصراحة في رايي ان وزارة السياحة لازم يمسكها حد من رجال الاعمال اللي نشاطه في الاساس هو السياحة حتى نرى افكار خارج الصندوق.......

انا بصراحة انا مش فاكر اصلا اسم وزير السياحة لانه لا يوجد له اي فعاليات على ارض الواقع لذلك لا اعلم اسمه حتى

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
على فكرة الموسم السياحي هذا العام سيكون جيد وبالخصوص في شرم الشيخ والغردقة لكن بصراحة كان مفروض يكون هناك تحركات اكثر توسع من وزارة السياحة لاستقطاب اسواق جديدة لاداخلها في السوق المصري بدل السوق الاوكراني اللي اتاثر جدا بالحرب الروسية.......

انا اتمنى ان يتولى مسئؤلية هذه الوزارة في المستقبل رجل اعمال بيعمل في السياحة في المقام الاول حتى نرى تطوير حقيقي لقطاع السياحة في مصر.......واتمنى التعاقد مع شركات اجنبية ليست للتسويق فقط لمصر سياحيا بل لادارة بعض المواقع السياحية في مصر وياخدوا نسبة من الارباح ايضا اذا حققوا طفرة في الاعداد والايرادات
تحياتي لك

JOKer 88

متديش للكلب قيمه عشان هيصيح
الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
اللي اتغير هو الوزير النشط هشام العناني........وجه واحد من القطاع المصرفي كان في بنك cib تقريبا كان ماسك ادارة التخطيط او المشروعات في البنك على ما اعتقد
تحياتي لك

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
طيب هو فين دوره في هذا القطاع المهم.........ياراجل انا مش عارف اسمه اصلا..........هذه الوزارة محتاجة تطوير اكثر من ذلك ومحتاج افكار خارج الصندوق

قطاع مثل السياحة اذا احسنا ادارته ممكن يشيل البلد في اوقات كثيرة
تحياتي لك

JOKer 88

الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
بصراحة الرئيس السيسي محتاج يشد الحكومة دي شويه من ودنها.........احنا محتاجين مقاتلين في الوزارة ويكون لهم تكليفات واهداف محددة ويتحاسبوا عليه ان انجزها يكمل مقدرش يقدم استقالته ويجي واحد تاني يقدر يشيل المسئولية
تحياتي لك

JOKer 88

الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
اعتقد الانتخابات الرائاسية العام القادم 2024 وارجو التصحيح ان كنت مخطئ

وايضا يا استاذي لا اعتقد اننا نحتاج الى وزارة حرب بقدر ما نحتاج رجال اقوياء يستطيعوا ان يقودا الوزارة الى الامام..........

انا عارف ان في ناس هتزعل لكن وزارة مثل النقل بعد ممسكها كامل الوزير الوضع اصبح اكثر انضباطا لان الكل اصبح يعلم ان اي خطا لم يعد مقبول ولانه يعلم انه هيتحاسب وكمان بدانا نرى طفرة في القطارات المصرية ده عير الموال الكبير الخاص بتطوير الموانئ........وموضوع الموانئ هذا عليه تعتيم كبير لانه واضح ان اهدافه كبيرة ولا نريد شورة علينا الان حتى نتنهي منه
ربنا يصلح الحال باذن الله يا استاذي

JOKer 88

الحلول
1
المستوي
10
الرتب
10
الموقع الالكتروني
twitter.com
صححته بس فعلا نموذج زي النقل لازم يتحط في الحسبان
وزاره الحرب هيكون في الصحه والتموين والرقابه الاداريه والسياحه والصناعه مش كل الوزارات لازم تبقي وزاره حرب
بس المصريين مش هيستحملو لان هيكون فيه الي بيسخنهم
يبقي حل واحد فقط التأميم وده مطروح ايضا
الحرب شديده علي فكره وواحد زي ابو العنين وغيره لازم يشوفو العين الحمرا
اصولهم تتامم ويكون فيه جرد كامل لكل ممتلكاتهم ويشوفو السعر العادل لهم واخراجهم من السوق
الحراميه كتيره في البلد
التاميم افضل حل من وزاره الحرب
ده رأي
بس الاكيد ان الوضع الفتره القادمه هيكون فيه حل من الاثنين

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
شوف يا استاذي انا باحترم رايك بالطبع..........لكن هل تعتقد اذا تم التاميم هل سيكون ذلك مؤشر جيد لكي ياتي احد ويستثمر في بلدنا موضوع التاميم هذا اعتقد انه مستحيل يحصل يا استاذي

لكن اتفق معك ان لازم يكون هناك حساب للمسئولين اللي ميقدروش يشيل وزارتهم ومش لازم نتنظر 2 او 3 حتى يحدث تغيير
وبصراحة انا باختلف معك في موضوع رجال الاعمال هذا..........انا ارى انه اذا استطعنا ان نربط رجال الاعمال هؤلاء بالحكومة باي شكل من الاشكال ونشركهم في ادارة بعض القطاعات سيكون مفيد لنا

اما قطاع السياحة العضو المحترم @مرمبتاح كان له اراء مفيدة وجيدة جدا للسياحة المصرية وعلى الرغم اني باختلف معه في الكثير من ارائه لكني متفق معه جدا عندما تحدث عن موضوع السياحة وربطه بوزارة الطيران وبالافكار التي تحدث عنها وهي افكار بسيطة وممكن تطبيه اذا اردنا نفكر خارج الصندوق..........لذلك انا ارى انه اذا تولى وزارة السياحة رجل سياحة سيكون المردود افضل على السياحة وكذلك وزارة التجارة انا ليس لدى مانع في تولي رجل اعمال الوزارة ايضا
تحياتي لك استاذي

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل