مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

الجيش السعودي الذي لا يُقهر

hazem

In a mad world, only the mad are sane
طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !

انت مضحك جدا يا احمد تعليقك على قوات الامن الداخلي ظنا منك بأنهم قوات خاصة :):ROFLMAO:

الجيش السعودي وقواته الخاصة يفرضان السيطرة الأن في مناطقنا التي حررناها واعدناها للشرعية

انت لك تجارب مريرة في اليمن لا اود ان اذكرك بها وكم من عشرات الألاف من القتلى خرجت بهم من هناك بل حتى لك تجارب مريرة على ارضك انت تعرفها جيدا وعقبالك ان شاء الله لما تحرر سيناء

Country flag
Country flag

على كل حال لدي من الصور والمقاطع ماتكفي لإغراق منتديات وليس منتدى واحد فحسب منذ العام 2013 وحتى العام 2022
ان لم تردع الإدارة المدلسين او هؤلاء الأشخاص المروجين للأكاذيب والفتنة فسنقوم نحن ايضا بالترويج والنشر والعين بالعين
:)
في امان الله

Thunder wolf

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
و كالعادة تهرب و تحدث نفسك و تدعي الأكاذيب
و لا يمكنك أن ترد ايها الجبان علي اي من الأدلة الا بالسفه و الكذب و الضحك غير المبرر
فهل تجيب علي تذللكم لإيران بعد أن نكحكم الحوثي في اليمن و في داخل أرضكم و كم من فيديوهات تثبت ذلك
هل تستطيع الإجابة كيف هولاء العراة الحفاة أصبحوا بعد 8 سنوات من حربكم الفاشلة و هزيمتكم في اليمن قوة إقليمية و بالأمس فقط دفنوا بعض جنودكم و لم يستطيع ابو منشار أن ينبس ببنت شفة ايها الأعرابي الساقط من ذكر التاريخ
اسمع يا حفيد من أهم أشد كفرا و نفاقا
ليس من بين ظهرانيكم رجالا في الأصل حتي تظن بأنفسكم خيرا و تعلم في قرارة نفسك ايها السفيه أننا من دفنا دولتكم الأولي أن مصر هي عظيمة الشأن يا ملك سيدك و أن من اطمعناكم طوال القرون الطويلة و ذلك لوجه الله الكريم
و لكنكم يا محدثي النعمة تتطاولون علي أهل الفضل عليكم يا عبد السوء
مصر سماها الله سبحانه وتعالى فمن ذا الذي سمي بلدك و جعلك ملك يمين لبني سعود و جعل الدين وفقا لهوي الملوك ايها السعودي
انا مصري انتمي للوطن العظيم في الدين و التاريخ و الحضارة و العلم و الإرث الإنساني
أما انت يا من تسمي باسم من يملكوك فما قيمتك ايها السفيه
و لا سلام و لا امان لكم قبحكم الله اينما كنتم ايها الحفاة العراة تتطاولون في البنيان

الباز أفندي

أحلى من الشرف مفيش
المستوي
2
الرتب
2
السويس بجوار منزل الريس حنفي شيخ الصيادين
Country flag
صورة مسربة اهي للجنود الجبناء وهما بيرموا نفسهم من فوق الجبل خوفا ورعبا من مواجهة الحوثي

ودي صورة تانيه لجنودكم وهما بيهربوا من الحوثيين بعد مهاجمة ارتكازهم فشحنوا نفسهم في الشاص وشردوا في منظر مضحك ومثير للشفقة😁

ودا جندي سعداني من الرعب والخوف شخ على نفسه 🤮
فعليا مش مجازا بعد استهداف مدرعته ومحاصرته واسره

لو عايز صور تاني تملي عينك قول

توت عنخ امون

عضو معروف
Country flag

SU35EG

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag

Thunder wolf

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag

Youssef

عضو مميز
المستوي
3
الرتب
3
Country flag
انا بس عايز اعلق على الصورة الفوق. هو ليه في عسكري معاه قناصة واقف مكان الحارس لمدخل المطار؟. هو مش القناص بيفضل في مكان عالب و مختفي عشان قناصته تشتغل عدل ولا هو هيحارب الكلاش ب marksman rifle و كانه بيحارب بسلاح حرب عالمية اولى؟

التعديل الأخير:

Youssef

عضو مميز
المستوي
3
الرتب
3
Country flag

الباز أفندي

أحلى من الشرف مفيش
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
الحوثيين كانوا بيهاجموا نقاط الجيش السعداني لو يصح ان نطلق عليهم جيش اصلا
كانوا بيهاجموهم بشكل مفاجيء بعد ما يتسلل بعض العناصر ومباغتة السعادنه فجأة
فكان السعادنة بيهربوا في كل اتجاه وبيسيبوا سلاحهم ومونهم ويهربوا بسرعه
الحوثيين نشروا آلاف الفيديوهات اللي فيها اللي انا بقوله دا
لجان السعادنه كانوا باستمرار بيحذفوا الفيديوهات من اليوتيوب بعد التبليغ عنها علشان فيها مشاهد قتل وحتى قفلوا اكتر من قناة يوتيوب للحوثيين تحت مسمى قناة المسيرة
طبعا مقدروش يحذفوا الفيديوهات كلها علشان الفيديوهات المميزة واللي فيها فضائح ناس كتير نزلتها واعادة رفعها
انا نفسي منزل منها بلاوي
عماما في فيديوهات بتاعت هروب السعادنة أشكال وألوان ولو عايز تتفرج على هروبهم ماعليك غير البحث على يوتيوب هتلاقي مهازل
الفيديوهات اللي متاخد منها الصور اللي انا حاططها موجودة عندي على الكمبيوتر وفيها السعادنه وهما بيرموا أنفسهم من فوق الجبل وبينتحروا خوفا من هجوم الحوثيين

العضو السعداني اللي فوق باعتلي عالخاص صور داعش في سينا وهما اسرين عسكري ومستوليين على دبابة ومدرعه ومعتقد انه بالشكل دا افحمني 😁😁
انا عاذرة علشان هو مقهور ومحروق انه يشوف مليشيات بلده تتهان وتنتحر من الجبال خوفا وهلعا وهو اللي متربي انهم اشاوس وأسود 😂😂 وفي الأخر اتضح انهم اجبن من الفار

التعديل الأخير:

الباز أفندي

أحلى من الشرف مفيش
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
التعديل الأخير:

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل