مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

متابعة مستمرة تطورات النزاع السوداني

في رأيك . هل يتجة السودان الي تقسيم جديد

• مجموع المصوتين
    68

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

Ahmed Hassan

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
وبعدين اخبار عن مقتل أحد الجنود ثم اخبار عن احتراق طائرات ثم هروب المليشيات ومعهم الجنود كل دا واحنا مكتومين لا حس ولا خبر ولا أى بيان رسمى يترك الناس ٣ ايام للقيل والقال وبعدين يعقد اجتماع للمجلس الأعلى يطلع الرئيس يقول كلمتين لم يضيفوا أى جديد ولم يقدموا أى تطمين عن الناس ويقول نأمل أن يعودوا بأقصى سرعة دا اسمه إيه ؟؟؟؟؟ فين خلية الأزمة ؟ فين غرفة عمليات تتابع الوضع على مدار الساعة ؟ ما حدش كان مستنى إعلان حرب ولا حاجة لكن كتير كان مستنى يطمن ويسمع موقف واضح وقوى بخصوص ولادنا بس مش اكتر يولع البرهان على حميرتى لكن ولادى فين ومصيرهم إيه ؟؟؟؟
هناك تقصير وأسلوب غبى وفاشل فى التواصل حتى مع الشعب نفسه

Mohamed Ghanem

عضو معروف
Country flag
معلش انا اسف
هو ايه اللي جري في ليبيا
جيش حفتر المدعوم من 5 دول كبري بالمنطقه مصر والسعوديه والامارات وروسيا وفرنسا واللي كان على بعد 4 كيلو من قلب طرابلس
ولو كان دخلها كانت مشكله ليبيا تقريبا منتهيه الي حد كبير مع تأمين كامل لمصالحك هناك
تراجع أمام قوات الوفاق المدعومه من تركيا بعد تدخلها الي حدود سرت
ولأن أردوغان بالرغم من عداوتنا ليه لكنه راجل دوله ويعلم معنى انه يدخل حرب بعيدا عن خطوط امداداته ومع جيش بحجم الجيش المصري فقد توقف واكتفي بما حققه من بعض المصالح
هذا رأيي وقد اكون مخطئ بس انا شايف ان تركيا البعيده هي اللي حققت لنفسها بعض المصالح واستطاعت المحافظه عليها بعدم تهورها والاصطدام المباشر مع مصر

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

Nile Crocodiles

طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag
ممكن يا صديقي يكون كلامك صح........

انا مش عارف اقول ايه والله......انا عارف ان السياسة بتقتضي انك تستحمل حاجات ممكن تكون صعبة جدا وتبلع حاجات أصعب

للاسف نحن لا نعرف ما يدور في الغرف المغلقة وما يمتلك الرئيس من تقديرات للموقف وصورة كاملة للمشهد......لكن كنت اتمنى ان يكون هناك رد فعل قاسي لمن تجرأ علينا

انا اعلم ان السياسة لا تدار بالعاطفة او المشاعر لذلك ليس أمامي الا انتظار نتائج هذه السياسة
تحياتي لك

Mohamed M78

مراسلين المنتدى
الأكثر تفاعلا هذا الشهر
المستوي
11
الرتب
11

Ahmed Hassan

عضو مميز
المستوي
1
الرتب
1
Country flag
يترك شعب كامل للاحتقان وارتفاع الضغط والحزن بسبب عدم معرفة مصير أبناءه يترك الشعب يغلى وهو يشاهد فيديوهات تلو لأخرى لاساءة معاملة من قبل شوية رعاع لابناءه يترك الشعب للحزن والحسرة وهو يرى مقاتلات شبه محترقة فى صور مسربة بين الحين والآخر من الأقمار الصناعية نترك جميعا نحترق من الألم والحزن والحجة أنهم ادرى مننا واصلهم عارفين واصلهم شغالين على الأرض والحجة الجديدة ما عندهومش قدرات قصف ليلى واحنا اللى بنضرب وبنعمل ايوا استفادنا ايه من دا كله برده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
المستوي
10
الرتب
10
Country flag
القيادة العامة للقوات المسلحة
الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠٢٣م

أصدر السيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان قرارا بالعفو عن كل من يضع السلاح من ضباط وجنود مليشيا الدعم السريع ، وسيتضمن ذلك استيعابهم في القوات المسلحة اعتبارا من تاريخ التبليغ .

مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة
#الجيش_صاحي

#إنهاء_التمرد

hazem

In a mad world, only the mad are sane
طاقم الإدارة
المستوي
5
الرتب
5
Country flag

الذين يشاهدون الموضوع الآن