مرحبا بك في منتدى الشرق الأوسط للعلوم العسكرية

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
  • يمنع منعا باتا توجيه أي إهانات أو تعدي شخصي على أي عضوية أو رأي خاص بعضو أو دين وإلا سيتعرض للمخالفة وللحظر ... كل رأي يطرح في المنتدى هو رأى خاص بصاحبه ولا يمثل التوجه العام للمنتدى او رأي الإدارة أو القائمين علي المنتدى. هذا المنتدي يتبع أحكام القانون المصري......

Tejas MK-II المقاتلة الهندية التي ستسحق الرافال !

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
المستوي
10
الرتب
10
Country flag

MaD84

عضو مميز
المستوي
2
الرتب
2
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !

awkward d&d GIF by Hyper RPG

OSORIS

جانبي الايسر قلبه الفؤاد..وبلادي لي قلبي اليمين
طاقم الإدارة
المستوي
10
الرتب
10
Country flag

Xمارشال

Najim Al Zafir
Country flag
أنا شايفها فرصة كويسة الصراحة
هو بس أنا مش هعلق على التفوق على الرافال
لكن قريت الموضوع وعندي كام تعليق كده
أنا لا أرى الأزمة الجوية الهندية بالضخمة خصوصا بعد تعديل مسارهم والتعاقد على الرافال بعدد 36 طائرة ده غير لو تم طلب زيادة والحاجة الملحة ظهرت بعد الإشتباكات الجوية مع الباكستان ... لكن على مستوى الدولة دفاعه الجوي S-400 ومعاه 36 طيارة رافال و 51 ميراج محدثة غير السوخوي
طيب نرسم خريطة ونقارن كده الحدود
*في سنة 2020 وتوتر الحدود الهندوصينية ... الهند نشرت ال Mirage-2000 على خط المواجهة .... بتفكرنا بجيهة الصين التانية تايوان اللي برضك حاطه ال Mirage-2000 في وجه الصين
*في سنة 2021 اتفاق على بيع ميراجات مستعملة من فرنسا للهند وبالصفقة دي الهند وفرت سربين ميراج 2000
ده بالنسبة للميراج 2000 الهندية
2-الرافال على اتجاه باكستان
اللي بعد كده إنهم طوروا قدرات الضربة التانية بحريا غير اختبار الصواريخ
فأنا مش شايفهم مضغوطين في مشروع ال Tejas خصوصا قدرتهم المادية كويسة وعلاقاتهم كويسه مع دول صناعتها العسكرية متطورة وخصوصا إسرائيل وخصوصا مجال الرادار

وليد المصري

عضو مميز
Country flag
من فضلك, تسجيل الدخول أو تسجيل لعرض المحتوى !
الصين علي وحدود الهند وتمتلك صناعة جوية متطورة وبأعداد ضخمة وقدرة تصنيعية كبيرة لا تقارن بحجم القوات الجوية الهندية المتواضعة فمنطقيا الهند فعلا في أزمة بدون حتي احتساب باكستان في المعادلة

الذين يشاهدون الموضوع الآن

أعلى أسفل